قم بالتسجيل كمحاضر

انضم إلى محاضري الأكاديمية وساعد آلاف الطلاب

تعتمد الأكاديمية العربية على نشر المحتوى الخاص بكم وعلى المشاركات الفعالة من المحاضرين المختلفين في كافة انحاء الوطن العربي . يمكنك وضع ما تشاء من الدورات والمحاضرات وأيضا تنظيم الندوات والفعاليات والتواصل مع الطلاب المنضمين إليك مباشرة .

كيف أكون محاضراً في الأكاديمة العربية؟

انشر العلم ولا تدعه يتوقف عندك

قم بالتسجيل لتصبح محاضرا

يجب لتعبئة هذا النموذج

لطالما كانت مهنة المعلم على مر الأجيال وطوال العصور المختلفة من أرقى المهن ومن أنبل الوظائف التي ممكن ان يحظى بها المرء. وإيماناٌ منا بدور المعلم الفعال في مجتمعه وفي بيئته وحرصا منا على وصول العلم إلى كل من يحتاجه ، وإلى إيصال صوت العلم بعيدا في كافة أرجاء الأرض ندعوك للمشاركة معنا في فريق مدربي الأكاديمية . فإذا كنت تشعر بأنك قادر على إيصال المعلومة بشكل سلس وبسيط ولديك الرغبة في نفع غيرك وأيضا في صنع كيانك واسمك كاحد محاضري الأكاديمية العربية المعتمدين ، فلا تتردد في التسجيل معنا ومرحبا بك من الآن.
بتسجيلك معنا كمحاضر أنت توافق على شروط واحكام موقع الأكاديمية العربية ويعد أي اخلال بأي شرط من هذه الشروط هو بمثابة إعطاء الحق للأكاديمية بوقف عضويتك فورا . لذلك يجب الالتزام بالآتي:
عدم وضع محتوى خاص بمحاضرين آخرين
عدم نشر أي محتوى يدعو إلى العنصرية او العنف
عدم نشر أي محتوى يدعو إلى ازدراء الأديان
عدم نشر محتوى يدعو إلى سب أو قذف أي أحد
التأكد من المعلومات والحقائق العلمية المذكورة في المحتوى
الإشارة إلى المصادر المرجعية إذا تم استخدامها في المحتوى
الالتزام بالمدى الزمني المحدد للانتهاء من شرح كافة عناصر الدورة التدريبية
حسن المظهر والتخلق بالأخلاق النبيلة والحفاظ على قواعد اللغة العربية أثناء الشرح
وأخيرا تذكر أن كونك معلم يجعلك قدوة لغيرك من الطلاب فاحرص على أن تترك بصمة جيدة في نفوس متابعيك .
من الآن اعتبر نفسك في قاعتك التعليمية ، قم بتنسيق مناهجك الدراسية وقم بإعداد المواد الخاصة بك . لك كل الحق في إدارة المحتوى خاصتك كما تشاء وفي اختيار طريقة الشرح التي تفضلها ، فالموقع يساعدك ويمكنك من نشر العلم الخاص بك بكل الوسائل الممكنة . فيمكنك شرح الدورات الخاصة بك عن طريق الفيديو أو الصوت أو الكتابة والصور أو رفع ملفات نصية أو أي وسيلة كانت. فهدفنا أن نسهل على المعلمين والمتعلمين في نفس الوقت فابدأ من الآن وكن من المبادرين

    تعليقان

  1. الأكادمية العربية خير وسيلة للتعلم

اترك تعليقا